جودة الخدمة Quality Service

جودة الخدمة (Quality Service)

ستقدم خدمة ذات جودة عالية عندما:

1. تحضر الى مكانك في العمل مهندم وبالزي المناسب، تاركاً مشاكلك خلفك.
2. تكون لطيفاً ومؤدباً مع ضيوفك وزملائك بالعمل.
3. تتعاون مع ضيوفك وتساعدهم وكذلك زملائك في العمل.
4. تتحدث بهدوء وباختصار مع الزملاء في العمل وعند الضرورة.
5. تنصت جيداً للضيوف وزملاء العمل وتستخدم الاتصال البصري.
6. تقول دائما "من فضلك" و "شكرا" "الى اللقاء" "نراك مرة أخرى" ورحب بالضيوف والعاملين معك بالأسماء والالقاب ان أمكن.
7. لا تدع مكانا للفوضى ولا تترك الشكاوي تتفاقم وتفسد يومك.
8. تعرف كل المفاهيم والمعلومات عن مهنتك وعملك وبطريقة منظمة.
9. تحاول أن تلبي احتياجات ضيوفك قبل أن يسألوا عنها.
10. تقدم خدمة في الوقت المناسب.
11. تستجيب بسرعة وبشكل مهذب مع طلبات الضيوف وشكاويهم دون الحكم على أمر معين.
12. تحاول أن تستجيب لاحتياجات الضيوف والزبائن الخاصين (ذوي الاحتياجات الخاصة – ذوي الحمية الغذائية – المناسبات الخاصة - ...)


الإبتساماتإخفاء